الاثنين، 4 نوفمبر 2019

متاجر سيفورا sephora

متاجر سيفورا Sephora

متاجر و محلات سيفورا

إكتشفي عالم الجمال! و إطلعي على آخر الإصدارات من منتجات المكياج, العطور, العناية بالبشر, العناية بالشعرو الإكسسوارات حصرياً لدى سيفورا. إذا كنت تعشقين المكياج, سوف تجدين جميع ماركات المكياج :
هدى بيوتي, فينتي بيوتي, تارت, مجموعة سيفورا, بيكا, مارك جكوبس, توفيسيد, أنستازيا بيڤرلي هيلز, إربن ديكاي, بينفيت كوزمتيكس, نارس, ميكب فور ايفر و غيرها المزيد.

إحصلي على روتين العناية بالبشرة المثالي لبشرتك من أكثر الماركات مبيعاً و شهرة في عالم العناية بالبشرة مثل منتجات أوريجينز, جلام جلو, لا مر, دكتور جارت+, بيكسي, لانكوم و إستي لودر.

جربي أي من منتجات العناية بالشعر المتوفرة لدي سيفورا ، أفضل الماركات لدى سيفورا مثل أواي, أفيدا, بريوجيو و دايسون.

إن مهمة إيجاد العطر الذي يعبر عن شخصيتك أصبح بغاية السهولة بفضل تشكيلة سيفورا الواسعة من العطور التي تحتوي على العطور الأكثر مبيعاً ، العطور الأحدث إصداراً، و أطقم الهدايا المناسبة للرجال و النساء.

يمكنك إيجاد كافة العطور الأكثر شهرة من أفضل الماركات العالمية مثل ديور, جوتشي, جيفينشي, دولتشي أند جابانا, توم فورد, إيف سان لوران, لانكوم, و نعمة.

كما يمكنك الإطلاع دوماً و بكل سهولة على آخر الإصدارات من المنتجات ، عروض حصرية ، دخول مسبق لعروض الخصومات و عروض الجمعة البيضاء.


التعبيراتالتعبيرات