الأحد، 3 نوفمبر 2019

تعرف على تاريخ ويسترن يونيون

تعرف على تاريخ ويسترن يونيون

تعرف على تاريخ ويسترن يونيون
تاريخ ويسترن يونيون

ويسترن يونيون” هي عبارة عن مؤسسة تم تأسيسها في عام 1851م من قِبل الأمريكي عزرا كورنيل، الذي يُعتبر أحد أبرز شخصيات الأعمال في التاريخ الأمريكي، وهو أحد المشاركين في تأسيس جامعة “كورنيل” في نيويورك.

يقع مقر شركة ويسترن يونيون الرئيسي في ولاية كولارادو التابعة للولايات المتحدة الأمريكية، حيث تهتم الشركة بتقديم الخدمات المصرفية الخاصة بالمعاملات المالية، وخدمات الاتصال بين مختلف البنوك في جميع دول العالم.

كانت بداية الشركة في المعاملات الخاصة بإرسال التلغرافات القديمة، وهي عبارة عن برقيات ونصوص تُرسل من خلال جهاز التلغراف القديم ويتم العمل على ترميزها، ولكن الشركة قامت بعد ذلك بتحويل أنشطتها إلى المعاملات المالية الخاصة بالبنوك، إلى أن وصلت إلى أنها أصبحت أشهر وأكبر شركة تحويل أموال في العالم.

شركة  ويسترن يونيون Western Union أحد البنوك الشهير في عمليات تحويل الأموال والذي يعتبر الخيار الأمثل لتحويل وسحب الأموال في الشرق الأوسط و خاصةً في عملية سحب الأموال بالعملة الصعبة مثل الدولار واليورو والين والجنيه الاسترليني وما شابه، ويعد خيار مثالي أيضًا بالنسبة للأشخاص الذين يواجهون صعوبة في استلام الأموال على حسابات الباي بال.


التعبيراتالتعبيرات